جلسات الحريم …..

Posted: يوليو 2, 2010 in طريف

 1– اولادي ما ياكلوا  

( ياااا عمري ) 

 2- زوجي يموووت فيني  

( اكيد بيمووووت من القهر) 

 3- اتزوجت وانا صغيرة مررهـ 

( وتستمر المأساة) 

 4- انا موسوسة نظافه 

 ( افاااا يا ديتول !! )  

   5- انا زمااان كنت زي كذه بس الحمل والولادة خربوا جسمي 

( ارحمينا يا مانيكان )  

   6- ما في أحد يصبر صبري 

( والله حنا الصابرين عليكي) 

    7- كل ما رحت فرح خطبوني  

( صاروخ ارض جو)  

   8- أي احد يشوفني ما يعطيني عمري الحقيقي

   ( مين اللي يتكلم؟)

   9- محد يصدق ان هذه بنتي يفكروها اختي  

( لا والله؟ …..خبر عاجل)  

  10- الخدامة للتنظيف مالهادخل أبد بالمطبخ و لا العيال

( كثري منها )

 11- من امس ما نمت الا ساعة

 ( قوية …… ) 

 12- زوجي ما يرفضلي طلب

  ( هو في الاساس رافض لاي طلب )

    13- زوجي وعدني ذي السنة نسافر و نغير عفش البيت  

( موهذا اللي يسموه وعد بلفور ؟ )  

———— ——— ——— ——— ———  

14- أما كذبة الرجل الشهيرة 

  أنا ما آكل ولا أستطعم الأكل إلا من يد زوجتي !!!!!!!!!!

تعليقات
  1. mai قال:

    بتحكو على النسوان ومافيكن تعيشو بلاهن

  2. zaidpress قال:

    شر لا بد منه … الله المستعان

أضف تعليقاً

