كيف تصبح مليونير؟

Posted: يوليو 10, 2010 in مقالات

سأل أحد الشباب واحداً من المستثمرين الأغنياء


عن سبب ثروته الكبيرة وكيف حصل عليها؟؟


فقال له:


(لابد أن أقول أولاً أنه الصبر والمثابرة ولكني سأحكي لك قصتي:


عندما كنت في سنك كنت فقيراً جداً


 
حتى أنني كنت أوفر احتياجات أسرتي بصعوبة،


وفي ذات يوم أعطاني أحدهم تفاحة  لكي أقتات بها


ولكني فكرت أن أبيعها


فجلست طوال اليوم ألمع في التفاحة لكي يبدو شكلها جذاباً


 وفي نهاية اليوم بعتها بدولار.

 
 

في اليوم الثاني اشتريت بالدولار تفاحتين


وأخذت ألمعهما طوال اليوم


وفي نهاية اليوم بعتهما بأربعة دولارات.


وفي نهاية الشهر كان لدي 50 دولاراً).


قال له الشاب معجباً بإصراره وصبره:


(وماذا فعلت بعد ذلك) ؟؟؟؟،

 
 


 فقال له الرجل:


(بعدها مات والد زوجتي وترك لها

 
 

10 ملايين دولار بدأت بها حياتي).

 
 


=========

 
 


شو صدقت أنك من وراء

 
 


تفاحة بتصير مليونير؟!!



روح كمل شغلك

 

تعليقات
  1. mai قال:

    هههههههههههههههههه وانا ناطرة بلكي منستفيد من القصة

  2. إن اللبيب اللي عامل عملية ليزك أو حاطط عدسات يومية يفهم
    و المعنى ببطنو للشاعر

  3. عمارة قال:

    و الله بلشت اقرا و قلت بدي اعمل متلو.
    و لذلك قررت انو اتجوز شي وحدة من اللي بيحطو اعلانات أنو امرأة غنية بحاجة لزوج لا يكون طامعاً بها و باملاكها.

  4. يا حباب هاي الحرمة اللي بتحكي عنا بايدا 380000 سيرة ذاتية لأوادم من شكلك
    هارد لَك يا كابتن

أضف تعليقاً

